Friday 12 September 2014

بنعطية هذا هو السبب الذي جعلني أرفض ريال مدريد و برشلونة


كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية، أنه فضل الانتقال إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني عوض التوقيع في كشوفات ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، واللذان أكدا رغبتهما في ضمه خلال المركاتو الصيفي الماضي.

بنعطية قال في تصريح لصحيفة "كيكر" الألمانية إنه تلقى عروضاً أخرى جادة من تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، لكنه وافق على عرض البايرن "الذي يعتبر من بين أحسن أربع أندية في العالم". يضيف النجم المغربي.
واعترف الدولي المغربي أنه كان يود البقاء أكثر مع نادي روما الإيطالي، وصرح بذلك لوالتر ساباتيني، المدير الرياضي للنادي، غير أن هذا الأخير، يضيف بنعطية في حواره مع ذات الصحيفة، كشف له عن حاجة الفريق إلى المال، وهو الشيء الذي يحتم بيعه خلال المركاتو الماضي، مردفاً: "الآن أنا مع البايرن.. وأنا سعيد بذلك".
وسعى وراء جلب المدافع المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عدد كبير من الأندية الأوروبية، إذ أنه ولولا انتقاله للبايرن الذي لم يكن يعول على عقد صفقات جديدة حتى إصابة مجموعة من لاعبيه، لتابعناه في أكبر الدوريات في العالم مع فريق عتيد آخر.
وغاب المهدي عن وديتي المنتخب المغربي الأخيرتين أمام كل من قطر وليبيا بداعي الإصابة، حيث يخوض تمارين خاصة مع البايرن بهدف تجهيزه لحمل قميص الفريق في أقرب وقت ممكن.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost